الاثنين، 11 فبراير، 2013

خلك قليل أدب!! يحترمونك

منتديات بنات كوول
بنات كوول موقع بنات و منتديات نسائية تهتم بكل جديد بعالم حواء ازياء, موضة, فساتين, العاب, دليل, نغمات, فيديو, يوتيوب, صور, فوتوشوب, اسلام, وصفات طبخ, برامج, والمزيد
خلك قليل أدب!! يحترمونك
Feb 11th 2013, 07:13

انا مشكلتي هو االاححتراممم انننا محد يقدرننني بششكل عآآمم
بس والللله ملييتتت من ححولي ومجتمععيي والعالم كللهه يشوفون قليل الادب
هووو المحببوبب الفلة الخ
واهم شي يحترمون قليل الادب أما المؤدبة الطيبة والخ هذي نوع من انواع الفأرانن !
لا ججد اانا اتكللمم بصراححة انا صح اني مؤدبة بس ام الفلة والرجة
بس ماشوف حد يحترمني يتقرب مني نفس قليلين الادب
انا عارفة بتقولون لا والله يكسبونكك من اسلوبك وطيبك
انا هنا راح افهمكم انا اقصد مو قليلين ادب مع البنات قليلين ادب مع الابلوات >> العييد
قسسم مرا ابلة صرخت علي بدون سبب (تفك حرتهها فيني )
طبعاا لما عطييتها ف وجهها خاففتتت والله لو انا كل يوم كذا كان ششفت احترام وتققديير
وعاد فيه حد مايحب حد يحترممه ؟ يقدره ؟ يحس ان له قيممة ؟

و الحمدلله اني مع فوق هذا واثقة من نفسي معنه الثقة تكتسبها من المجتمع

اذذكر مرا لما وحده من البنات كانت بروححهها ركضضوو بنات ماشاء الله حووللههآ
راح تقولون مصلحة والخ الاههم اننه راح تلققى ناس ككثثير يحببونها غييرهها
وانا لا جلسستتت بروحي الطييبر بيشفق ولا حد بيعببرنني
زهقتت وربي ماشووفف حد يبغاننيي لانني مؤؤدببةة وعلى نيياتتي

ادري محد بيكون مع رايي او الواققعع بس هذا الواقققعع يعني اعتببروهها فضفضضةة * :6b:

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق